2024-05-02

غير حياتك الى الافضل

من خلال الأفكار السلبية، يمكننا إقناع أنفسنا بالاعتقاد

 بأننا لسنا جيدين بما فيه الكفاية. ولكن، بجهد

واعي، يمكننا أن نفعل العكس بأفكار إيجابية عن

أنفسنا ويمكن أن يكون ذلك قويًا جدًا.

قد تكون متشككًا في قوة استخدام التأكيدات

الإيجابية لتحقيق النجاح والتغيير الإيجابي في حياتك. 

التأكيدات الإيجابية هي مثل ممارسة الرياضة . 

يقوم الكثير منا بتمارين بدنية متكررة لتحسين صحتنا 

البدنية. التأكيدات هي بمثابة تمارين لعقولنا وتوقعاتنا. 

يمكن لهذه التكرارات الذهنية الإيجابية أن تعيد برمجة

أنماط تفكيرنا بحيث نبدأ مع مرور الوقت في التفكير

 - والتصرف - بشكل مختلف.

 إذا كنت تريد تغيير الأشياء بجدية، فيجب أن تكون

مستعدًا لإغراق عقلك الباطن بكل التوجيه والعاطفة التي

يمكنك القيام بها. كرر تأكيداتك كلما سنحت لك الفرصة،

حتى تصل إلى هدفك. استمر حتى تنجح


  • امثلة على التأكيدات الايجابية : 

  • توجد فرص مذهلة بالنسبة لي في كل جانب من جوانب حياتي.
  • اخترت أن أكون سعيداً الآن.
  • أنا ممتن لكل ما لدي.
  • أنا أعيش في الفرح.
  • أنا إيجابي ومتفائل.
  • أستطيع أن أخلق الحياة التي أريدها.
  • لدي إمكانيات غير محدودة.
  • أشعر بالسعادة والرضا في هذه اللحظة.
  • أستيقظ في الصباح وأنا أشعر بالسعادة والحماس للحياة.
  • أجد الفرح والسرور في أبسط الأشياء في الحياة.

ليست هناك تعليقات: