2024-04-21

تأكيدات الطلاق لتجعلك أقوى والتغلب على وجع القلب

امرأة فرحة بطلاقها


في مقال اليوم، سنغطي قائمة بتأكيدات الطلاق، ونتعلم كيفية

الاستفادة منها لتجاوز الأوقات الصعبة.

الزواج هو تجربة تغير الحياة، وعندما ينهار، ينهار أيضًا

عالم الشخص. كل ما كنت تؤمن به وكل الوعود التي قطعتها 

قد اختفت الآن .

كيف تتعامل مع ذلك؟ كيف يمكنك التغلب على كل هذا وجع

 القلب ؟ ماذا عن الحب ؟

في رأيي، الأمر يبدأ بنفسك، وبشكل أكثر تحديدًا بعقليتك.

يمكنك اختيار التعامل مع هذا الامر باعتباره نهاية العالم،

أو يمكنك التعامل مع هذا باعتباره بداية جديدة.

هناك دائمًا وجهان للعملة المعدنية، وفي هذه الحالة، عليك اختيار

 الجانب الذي ستسقطه.

لماذا استخدام تأكيدات الطلاق؟

عندما يحدث الطلاق، هناك مليون شيء يدور في ذهنك.

 "كيف ستبدو حياتي؟"، "ماذا سيفكر أطفالي؟"

، "أي محام يجب أن أستخدمه؟"، "أين أعيش الآن؟".

 كل هذه أسئلة مهمة يجب عليك طرحها، لكنها تصرف

انتباهك عن نفسك. إنه يزرع الخوف في داخلك

تأكيدات الطلاق هي جمل إيجابية لإعادة التركيز إلى حياتك 

والسيطرة عليها.

تساعدك على المضي قدمًا وعدم الخوض في الأحداث السلبية

 التي مرت. الآن بعد أن وصلت إلى الحضيض، هناك طريقة

 واحدة فقط للذهاب: للأعلى !

على الرغم من أن الحياة قد تغيرت واختفاء كل الأمور الطبيعية

، إلا أنه يمكنك العثور على وضع طبيعي جديد، وهو الوضع

الطبيعي الذي يناسبك. وليس من الضروري أن يكون الأمر محبطًا.

استفد من التأكيدات الخاصة بالطلاق أدناه لتساعدك على

الشفاء والتأقلم، وبالصبر والوقت، أخرج نفسك من الحفرة

التي أنت فيها الآن. حان الوقت لإصلاح قلبك المكسور وتكون 

بطلاً مرة أخرى.

كيفية استخدام التأكيدات ؟

حدد الأفكار السلبية التي ترغب في التخلص منها أو الشيء 

الذي ترغب في إظهاره.

تعمل التأكيدات في كلا السيناريوهين، لكن عليك أن تكون 

واضحًا بشأن ما تريد.

استخدم القائمة التالية كمصدر للإلهام والتوجيه. 

يمكنك استخدام أي تأكيد كما هو، أو تعديله لجعله خاصًا بك.

الشيء الأساسي هنا هو أن التأكيدات يجب أن يكون لها صدى

 لديك وأن تكون بيانًا تؤمن به حقًا.

اختر تأكيدين على الأقل وابدأ في استخدامها. 

ابدأ روتينًا للتدرب مرتين على الأقل يوميًا على  قراءة التأكيدات،

بحيث تستمر كل جلسة من 3 إلى 5 دقائق. كرري كل واحدة

10-15 مرة يوميًا.

يمكنك القيام بذلك أمام المرآة، أو التحدث بصوت عالٍ، أو القيام

بذلك في عقلك. لا تتخطي أي جلسات.

قم بتنزيل وطباعة ورقة عمل التأكيدات الخاصة بك أدناه 

لاستخدامها كدليل .

قم بلصقه على المرآة ، أو في أي مكان يمكنك الوصول إليه

بسهولة طوال اليوم حتى يكون بمثابة تذكير دائم لك. 

وبدلاً من ذلك، يمكنك الاطلاع على بطاقات التأكيدات الإيجابية

اليومية التي تم تصميمها وتنظيمها من أجلك.

كل ما عليك فعله هو طباعتها وأخذها معك أينما ذهبت!

كن صبوراً! عادة ما يستغرق الأمر شهرًا أو نحو ذلك لرؤية النتائج.


قائمة تأكيدات الطلاق : 

تغطي القائمة أدناه عددًا من المواقف، سواء كانت نهاية ودية

أو غير سارة، سواء كنت رجلاً أو امرأة، وأكثر من ذلك.

يجب أن تأخذ وقتك في قراءتها ببطء وتحديد ما يناسبك. 

يجب أن يكون التأكيد الإيجابي متوافقًا مع تركيزك حتى يكون 

فعالاً حقًا.

أتمنى أن تستفيد من هذه التأكيدات وأن تبدأ حياة جديدة لنفسك قريبًا.

أنصحك بالاستفادة من ورقة عمل التأكيدات البسيطة لمساعدتك 

على كتابة أفكارك .

إنه يجعل الأمور أكثر وضوحًا بالنسبة لك ويمكن أن يكون بمثابة

تذكير يومي لك لتلاوة التأكيدات.

التأكيدات للمطلقين :  

هذا الطلاق بمثابة العلاج الشافي بالنسبة لي.

أنا امرأة قوية ومستقلة ولست بحاجة لرجل لإكمال حياتي.

أنا أسمح لنفسي أن أشعر بكل مشاعري

ما يقوله حبيبي السابق في خضم هذه اللحظة لا يحدد هويتي.

أنا لست غبيًا أو ساذجًا بسبب الحب، سأنجو وأتعلم من هذه التجربة.

الغضب الذي كنت أحمله تجاه حبيبي السابق يتبدد الآن .

أحرر العبء الثقيل من العار، والشعور بالذنب، وكراهية الذات،

 والحكم على الذات .

أنا طائر حر الآن .

أظل إيجابيًا عندما أكون بصحبة حبيبي السابق.

أنا شخص جميل. من الداخل والخارج.

أتخلص من أي عدم تسامح قمت بتخزينه في قلبي.

ليس لدي أي ضغينة ضده.

وداعا للكوابيس والزواج السام.

لم يعد لدي أي حواجز أو عقبات في الحياة، لدي فقط نفسي

أنا ممتن لكل يوم يقربني خطوة واحدة من حياتي المثالية.

أتخلص من أي ضغط قمت بتخزينه في قلبي.

إن  افتراق طرقنا هو القرار الأكثر حكمة.

أتخلص من أي نقص في الفرح قمت بتخزينه في قلبي.

التغيير هو الثابت الوحيد وسوف أتحرك خلال هذا الأمر بنعمة وسهولة.

أنا متحمس لهذه البداية الجديدة.

أنا أتعلم أن أثق بنفسي.

ستساعدني هذه التأكيدات على اتخاذ خيارات أفضل في حياتي.

لن يكون لدي مكان للأشخاص اللئيمين في حياتي.

لا بأس أن تشعر بالضياع في بعض الأحيان، فهذه حالة مؤقتة فقط.

أنا متسامح وسأأخذ هذا الطلاق بشكل إيجابي.

أشعر وكأنني حصلت على حريتي .

أنا قادر على أن أقول وداعاً لأي شيء يوقف نموي الروحي والعقلي.

تنجح العلاقة عندما يريد كلانا العمل، وفي حالتنا، استسلم كلانا!

أنا أتعلم أن أغفر عيوبي.

أتحرر وأتخلى تمامًا عن الاعتقاد بأن لدي قلبًا سيئًا.

أطفالي هم قوتي .

أتخلص من أي شعور بالخسارة، قمت بتخزينه في قلبي .

أنا مهم.

الحياة لديها خطة مختلفة بالنسبة لي.

أنا لست الأم المثالية، لكني بالضبط الأم التي يحتاجها أطفالي .

أي مشاكل واجهتها مع حبيبي السابق سأطلق سراحها الآن .

سأحاول عدم تكرار هذه الأخطاء إذا دخلت في علاقة أخرى .

كل شيء يحدث كما ينبغي أن يكون .

أنا ممتن لعلاقاتي السابقة ومستعد للمضي قدمًا.

لا فائدة من البقاء في زواج لا يحترم فيه كل منا الآخر.

أنا على استعداد للتخلي عن الأمر والإيمان بخطة الله لي.

كل ما أريده في الحياة موجود أمامي.

أنا قادر على اتخاذ قرارات صحية لتطوري الشخصي والروحي.

أنا قادر على الحب مرة أخرى.

أنا لا ألوم زوجي السابق على أي شيء.

أنا كامل بمفردي.

يمكنني اختيار اللطف تجاه حبيبي السابق، سواء كان يستحق ذلك

 أم لا، حتى نتمكن من العمل معًا بشكل جيد.

تأكيدات إيجابية تساعدك على مواجهة الطلاق :  


ليس هناك سبب للإحراج أو الخجل من طلاقي.

لن يتم اعتباري أمرا مفروغا منه بعد الآن.

أنا محبوب  وجدير بالحب.

أسامح نفسي على كل الأشياء المؤذية التي قلتها وفعلتها بدافع

 الغضب من حبيبي السابق.

لقد فعلت هذا لنا ولأطفالنا.

أنا لست مكسورة.

أنا محبوب ومحبوب.

لقد تعلمت الكثير من الأشياء من هذه العلاقة.

أتخلص من أي أفكار تتعلق بالماضي وأركز بشكل كامل على الحاضر.

لقد أصبح الماضي خلفي، ويجب أن أعيش في اللحظة الحالية.

لقد تخليت عن مشاعر الكراهية والغضب والمرارة تجاه حبيبي السابق.

أنا قادر على الثقة مرة أخرى.

أنا حر في أن أكون أفضل نسخة مني.

أنا بخير مع طلاقي.

قلبي يشفى.

يمكنني التعامل مع كوني والدًا وحيدًا.

أنا أعمل بجد لتحسين نفسي جسديًا وعاطفيًا وماليًا.

أفرج عن كل الغضب والاستياء تجاه حبيبي السابق وأتركه.

أستطيع أن أجد السعادة في أي حالة.

أعلم أنه عندما أترك شخصًا ما، ستحدث لي أشياء جيدة.

أنا دائما أعامل أطفالنا بالحب.

أعلم أن لدي قيمة .

سأتجنب إلقاء اللوم عليه لأنني أدرك أن كلانا لديه أخطائنا.

أنا أسامح نفسي.

لقد أنعم الله علي بفرصة ثانية.

العلاقات هي فرصة بالنسبة لي للتعلم والنمو

أنا شريك جيد.

عدم نجاح هذا الزواج لا يعني أنني سأغلق باب قلبي.

عدم حب كل لحظة من لحظات الأمومة لا يعني أنني لا أحب أن أكون أماً.

سأفتح قلبي عندما أكون مستعدًا

أقوم بمسح أي طرق أشعر فيها بالإحباط.

أجذب العلاقات الإيجابية والصحية.

فقط لأن شريكي السابق لم يكن سعيدًا لا يعني أنني لست  جيداً .

أنا رجل مثير وسيم وقوي.

أحرر أي قيد خزنته في قلبي .

إذا لم أفعل شيئًا اليوم سوى معانقة أطفالي، فهذا يعني أنني فعلت

 ما يكفي .

لم أضيع سنوات من حياتي - لقد كبرت واكتسبت مهارات العلاقات 

خلال تلك الفترة.

المستقبل لي. كل ما علي فعله هو المطالبة به.

على الرغم من أنني فقدت شخصًا ما، إلا أنه لا يزال لدي الكثير 

من الحب لأقدمه.

أنا أصبح أقوى

سأتجاوز هذه المرحلة أيضًا

أظل سعيدًا سواء كنت متزوجًا أو أعزبًا.

سأخلق الحياة التي أستحقها وأحتاجها بمفردي.

أتحرر من الاعتقاد بأنني غير محبوبة ، والذي قمت بتخزينه في قلبي

إن خلق حياة جديدة هو فرصة مثيرة.

هذه ليست نهاية حياتي، بل بداية فصل جديد.

لقد أحببت شريكي ولا بأس إذا لم تنجح علاقتنا

كثيرون يفشلون في الزواج، وأنا كذلك، ليس بالأمر المهم.


يمكنني إعادة بناء نفسي ماليًا وإتقان مهارات جديدة لرعاية نفسي وأطفالي.

كوني أعزبًا يجلب لي سعادة كبيرة.

أتخلص من أي ضغوط قمت بتخزينها في قلبي.

جروحي تشفى.

أعلم أن زوجي السابق إنسان محب.

لقد انتهيت من الغضب والإحباط مع حبيبي السابق.

من الطبيعي أن أكون غاضبًا ، لكنني اخترت ألا أدع تلك المشاعر

تحدد هويتي إلى الأبد.

أنا شخص جذاب.

أنا أستحق وجود الأشخاص الطيبين في حياتي

لم يعد زوجي لكنه لا يزال والد أطفالي ولن أتدخل بينهما أبدًا.

أنا ممتن لكل ما أملكه  حاليًا في حياتي.

أنا ممتن لجميع العلاقات الماضية.

أتعلم أن أكون أكثر تسامحاً مع الآراء الأخرى.

أنا أسامح، ليس لأنهم يستحقون ذلك، ولكن لأنني وأولادي 

 يستحقون  السلام.

أنا موافق على أن أكون بمفردي.

لقد تعلمت الكثير عن نفسي في علاقتي السابقة.

أنا قادر تمامًا على أن أكون وحدي الآن وأنا موافق على ذلك.

لا أشعر بالنقص.

هناك شيء أفضل ينتظرني.

أنا أسامح زوجي السابق.

الطلاق ليس نكسة بالنسبة لي.

لدي خطط كبيرة.

أنا منفتح على مقابلة أشخاص جدد وتكوين علاقات جديدة.

أنا أستمتع بعملية إحداث تغيير إيجابي في حياتي


ليست هناك تعليقات: