2024-04-12

10 تأكيدات قوية من أجل جذب المال

انا مغناطيس المال




1. "المال يتدفق إلي بسهولة وبوفرة".

تعزز هذه العبارة الموقف الإيجابي تجاه المال، مما يعزز الاعتقاد

بأن المال ليس من الصعب الحصول عليه ولكنه شيء يأتي إليك 

بشكل طبيعي ووفير.

2. "أنا نقطة جذب للرخاء المالي".

يؤكد هذا التأكيد أن لديك القدرة على جذب الثروة والنجاح

المالي، كما يجذب المغناطيس الحديد.

3. "أنا منفتح ومتقبل لكل الثروات التي تجلبها لي الحياة."

يعلن هذا التأكيد انفتاحك على قبول وتلقي جميع أشكال الثروة

 التي تقدمها لك الحياة.

4. "المال له تأثير إيجابي في حياتي وحياة الآخرين".

وهنا تأكيد يؤكد أن المال ليس فقط لتحقيق مكاسب شخصية،

بل هو أداة يمكن أن تساعد الآخرين أيضًا.

5. "أنا أستحق حياة مزدهرة".

يعيد هذا التأكيد تأكيد قيمتك الذاتية وأنك تستحق الرخاء 

بجميع أشكاله.

6. “كل  مبلغ  أنفقه يعود إليّ مضاعفًا”.

وهذا التأكيد يغرس نظرة إيجابية حول إنفاق المال، حيث لا يعتبره

 خسارة، بل حافزًا لتوليد المزيد من الثروة. بالطبع يمكنك تغييرها

 إلى عملتك المحلية.

7. "دخلي يتجاوز مصاريفي".

يشجع هذا التأكيد على الحالة المالية الصحية حيث يتجاوز دخلك

 دائمًا إنفاقك، مما يعزز الاستقرار المالي والنمو.

8. "لدي عقلية الوفرة."

يؤكد هذا التأكيد على عقليتك الإيجابية تجاه الثروة، مع التركيز

على الوفرة بدلاً من النقص .

9. "أنا والمال صديقان".

يهدف هذا التأكيد إلى تنمية علاقة إيجابية مع المال، والنظر إليه

كصديق وليس كخصم .

10. "أنا حر ومستقل مالياً".

يعلن هذا التأكيد عن حريتك واستقلالك المالي، ويؤكد قدرتك على

إدارة ثروتك بفعالية وبشكل مستقل .

 هذه التأكيدات تذكرك  بأنك تستحق دائمًا الحب والازدهار والحياة

 التي تريد أن تعيشها.

ليست هناك تعليقات: