2023-11-25

توكيدات ايجابية محفزة للحياة

 فتاة تشعر بالسعادة



التأكيدات الإيجابية هي ممارسة طويلة الأمد لأولئك  الذين

يحتاجون إلى التشجيع اليومي الإضافي، وأفضل

ما في الأمر هو أنها مجانية ومرنة .يمكنك كتابتها على ورق ملاحظات

 لاصقة لتثبيتها على مرآتك، أو على تطبيق الملاحظات في هاتفك

 لتشجيعك أثناء التنقل، أو يمكنك ببساطة حفظ مفضلاتك وقراءتها

 في أوقات عدم اليقين . كما يمكنك تكرارها يومياً او قرائتها بصوت عالي 

التأكيدات اليومية الإيجابية يمكن أن تساعدك على :

تحسين تقديرك لذاتك

زراعة صورة ذاتية إيجابية

تحسين صحتك البدنية

تغيير التفكير السلبي

تحويل تدني احترام الذات

تعزيز ثقتك بنفسك

تحسين صحتك العقلية واللياقة البدنية

تطوير قدراتك على حلال المشكلات 

نماذج من التوكيدات الايجابية : 

أنا أنمو وأسير وفق سرعتي الخاصة .

أنا بخير وأتحسن .

أنا المسؤول عما أشعر به وأختار أن أشعر بالسعادة .

أنا متفائل لأن اليوم يوم جديد .

أتنفس الشفاء، وأزفر الآلام التي تثقل قلبي -

أنا أتنفس الثقة، وأزفر الشك .

لدي كل ما أحتاجه للنجاح .

إنني أتطلع إلى الغد والفرص التي تنتظرني .

أمارس الامتنان لكل ما أملكه، وكل ما سيأتي .

أرفع مستوى فرحتي وفرح الآخرين .

اسمح لنفسي بالتطور .

هناك شيء في هذا العالم لا يستطيع فعله إلا أنا. ولهذا السبب أنا هنا .

عندما أسامح نفسي، أحرر نفسي . .

عندما أتحدث عن احتياجاتي، أستقبلها بوفرة .

أنا ناجح. ، انا واثق. ، أنا قوي.

لدي تأثير إيجابي وملهم على الأشخاص الذين أتواصل معهم

أنا أقوم بخفض حجم السلبية في حياتي، وفي نفس الوقت

أقوم بزيادة حجم الإيجابية  .

أنا ممتن لكل ما لدي في حياتي .

أستطيع أن أكون ما أريد أن أكون .

اليوم سيكون يوماً مثمراً .

أشعر بالامتنان أكثر كل يوم .

أنا أصبح أكثر صحة كل يوم .

كل يوم أقترب من تحقيق أهدافي .

من خلال قوة أفكاري وكلماتي، تحدث تحولات مذهلة في 

داخلي وفي حياتي الآن .

أنا في نمو مستمر وأتطور إلى شخص أفضل .

يجب أن أتذكر القوة المذهلة التي أمتلكها بداخلي لتحقيق

 أي شيء أرغب فيه .

حياتي لها معنى. ما أفعله له معنى. أفعالي ذات معنى وملهمة .

السعادة اختيار، واليوم اخترت أن أكون سعيدًا .


ليست هناك تعليقات: