2022-08-27

هذه هي قوة الكلمات

الكلمات لها قوة



 كن حذراً مما تتحدث به عن حياتك 

الكلمات مهمة ، كلماتك مختلطة مع معتقداتك ، تندمجان لتصبحا حقيقة 

واقعة . ما تتحدث به هو ما ستصبح عليه حياتك .اذا كنت تتحدث دائماً 

عن كيف انك عالق حيث انت ،كيف انه لا يمكنك العثور على حل للوضع 

الذي تمر به، كيف انه لم يحالفك الحظ ابداً ، كيف انك لن  تكون ثرياً ابداً 

. حسناً انت على حق . لن تحصل على هذه الاشياء ابداً اذا كان هذا ما تقوله ،

او كان هذا ما تعتقده .

بدلاً من قول : انا لا اعرف كيف افعل ذلك ، قل انا ملتزم بتعلم  كيفية القيام 

بذلك  . 

بدلاً من قول  لقد ولت ايامي ، قل ان افضل ايامي لم تأت بعد .

بدلاً من الاعتقاد ان الآخرين يولدون محظوظين او بقدرات خاصة ، فلتعرف

انك قادر على فعل اي شيء  .فتعلم انه يمكنك الدراسة والالتزام بالتعلم

من اشخاص رائعين . فلتعلم انه يمكنك ان تصبح شخصاً رائعاً بطريقتك .

كل يوم انظر الى المرآة وقل : انا شخص رائع ، انا شخص لطيف ،انا قوي

 ، انا قادر على فعل اي شيء ، انا انمو اكثر كل يوم ، انا ملتزم ، انا مصمم 

، ليس لدي حدود . يمكنني الحصول على الصحة والرشاقة  ،ساحصل

على الصحة والرشاقة  .يمكنني الحصول على الثروة  ، ساحصل على الثروة 

. استحق حياة الرخاء .انا كفء ، انا اكثر من كفء .

معتقداتك تصبح افكارك ، افكارك تصبح كلماتك ، كلماتك تصبح افعالك ،

افعالك تصبح عاداتك ، افعالك تصبح قيمك ، ، قيمك تصبح مصيرك .

عندما تبدأ في دمج معتقداتك وكلماتك  معاً ، تصبح قوية جداً لدرجة انه

يمكنك  تحريك الجبال . انت تصنع مصيرك ، ومصيرك يبدأ بالكلمات التي

تتحدث بها في حياتك .تحدث باشياء ايجابية في حياتك ، اشياء قوية .

تحدث عن الحب والسعادة في حياتك . تحدث بخير عن الآخرين ، وسترى

 امور جيدة اكثر  .انطق باحلامك الى حيز الوجود ، يجب ان تؤمن 

 باحلامك وسوف تصبح  حقيقة واقعة ، تصرف وعش مما لو كانت

ستتحقق قريباً  : انا بصحة جيدة ، انا ثري ، انا حكيم ، الفرص موجودة

في كل مكان ، الاموال تتدفق بسهولة ، اجتذب الاشخاص المميزين الى 

حياتي ، انا محظوظ ، انا محاط بالنعم ، لدي اكثر مما يكفيني ، انا

ممتلئ بالطاقة ، انا قوي ، لدي تأثير ايجابي على من حولي ، انا لائق ،

لدي اصدقاء رائعون ، انا قوي ، اقوم بتنمية دخلي ( راتبي ) باستمرار ، 

اصبح اكثر قوة وصحة ورشاقة باستمرار ، علاقاتي تزداد قوة كل يوم ، 

حب وبهجة كل يوم .

العصي والحجارة قد تكسر عظامك ، لكن كلماتك يمكنها تحطيم احلامك 

.معتقداتك وافكارك وكلماتك اضمن انها ستحدد مصيرك 

التوكيدات اليومية مفيدة لأنها تعيد برمجة عقلك افكارك ومعتقداتك .

يمارس بعض الاشخاص الاكثر نجاحاً على  الارض  التوكيدات اليومية 

.اذا فعلت ذلك باستمرار ، كل يوم صبحاً قبل ان تبدأ يومك ،ستبدأ

 في تطوير معتقدات جديدة ، وستبدأ حياتك بالتغير امام عينك .اذا 

لم يكن الامر طبيعياً في البداية ،اذا كنت تشعر ان الكلمات غير قابلة 

للتصديق فالتزم بها ، لهدف هو ان تشعر كما لو كان لديك بالفعل الاشياء 

التي تريدها .عندما تنطق بالكلمات، يجب ان تشعر كما لو انك  بالفعل

 هذا الشخص   .اكتب  توكيداتك الخاصة واقرأها كل يوم ، هذا هو المفتاح 

التكرار والشعور بالكلمات .قم بتجديدها الى شيء اكثر قوة وفعالية .


الموضوع التالي

ماذا قد يحدث لك إذا كنت تأكل البصل كل يوم


ليست هناك تعليقات: