2024-06-17

معلومة مهمة عن التأكيدات

كلمة تأكيد تعني حرفيًا "التثبيت". إنها جملة أو عبارة 

تؤكد أن شيئًا ما صحيح. يمكن تكرار التأكيد إما بصمت

 أو بصوت عالٍ. والافضل ان تكون بصوت عال ومع ذلك، 

التأكيد له معنى ويبرمج بشكل فعال أنماط تفكيرك وعاداتك

 وكلامك وأفعالك.

التأكيد هو في الأساس إعلان عن الرغبة - بذرة للتجلي،

عندما يتم زراعتها وسقيها باهتمام 

تحتوي على جميع التعليمات التي تحتاجها لتزدهر في تحقيق تلقائي. 

امثلة : 

أنا بصحة جيدة، سعيد، وقوي.

لدي علاقات عميقة ومرضية.

أنا أجذب الوفرة والازدهار بجميع أشكاله.

النجاح يتدفق بسهولة إلى حياتي.

أنا أستمتع بعملي وأحقق هدف حياتي.

أنا أقدر وأحب نفسي كما أنا

تحدث عن تأكيداتك بصوت عالٍ وبأكبر قدر ممكن من العاطفة.

حاول توجيه المشاعر التي تدعيها في تأكيداتك. اصرخ،

قم بإيماءات عظيمة، كن أحمق : من يهتم ؟ كلما زادت الطاقة

 التي تبذلها، كلما زادت الطاقة التي ستستعيدها في المقابل.

تخيل التأكيدات الخاصة بك . لاحظ صيغة التأكيدات

أعلاه: لم يتم ذكرها في المستقبل، بل تم ذكرها كما

لو أنها حدثت بالفعل. عندما تقول مشاعرك، تخيل 

حياتك كما لو أنها حدثت بالفعل . 

ليست هناك تعليقات: